عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالصور.. حملة تفتيشية على المخابز البلدية فى  "الدلجمون" بالغربية تسفر عن تحرير 36 محضرا

حملة تفتيشية مخابز الدلجمون بكفرالزيات
حملة تفتيشية مخابز الدلجمون بكفرالزيات

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،نتائج الحملة التفتيشية المفاجئة في الساعات المبكرة من اليوم الأربعاء على المخابز البلدية بقرية الدلجمون التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات ، والتي قامت بها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، والتي جاءت استجابة فورية لمطالب المواطنين بمركز ومدينة كفر الزيات، وأسفرت عن تحرير 36 محضرا.



 

وحررت مديرية التموين والتجارة الداخلية عدد من المحاضر لاكثر من مخبز في القرية تنوع نقص وزن 16 جراما ،نقص وزن 19جراما ،عدم نظافة ادوات العجين ،عدم وجود لوحة ،مغلق ،نقص وزن 8 جرامات ، انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية ،عدم وجود لوحة ، نقص وزن 9 جرامات.

 

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير6 محاضر عدم وجود شهادة صحية و عدد10 محاضر نقص اشتراطات صحية، كما تمكنت هيئة سلامة الغذاء من تحرير 10 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء.

 

وأهابت محافظة الغربية بالمواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية، وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام “٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤”، أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز